توكيل ويرلبول صيانة ويرلبول وكيل ويرلبول Agent Whirlpool Maintenance Whirlpool مركز صيانة ويرلبول توكيل صيانة ويرلبول صيانة ثلاجات ويرلبول غسالات ويرلبول فى مصر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

 عسل درجة أولى  - اضغط هنا

زعفران ملكي فاخر عرضنا الذهبي

Suroor Perfumes

ينتهي الإعلان 11/1/2012

كوبي رولكس

MIZITANG الأمريكية لحرق الدهون

المشد البرازيلي السحري الاصلي

 


شاطر | 
 

  الأطفال ليسوا بحاجة إلى مشّاية لتعلم المشي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميسا الريم



انثى عدد المساهمات : 8
تاريخ الميلاد : 22/05/1985
تاريخ التسجيل : 20/08/2012
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الأطفال ليسوا بحاجة إلى مشّاية لتعلم المشي    الإثنين أغسطس 20, 2012 8:09 pm





يُعد شروع الطفل الرضيع في المشي لحظة رائعة بالنسبة لكل أب وأم. وكي يتسنى للآباء مساعدة طفلهم في هذه اللحظة بشكل سليم، تنصح ماريا فلوتكوتر الخبيرة لدى شبكة "الصحة سبيلك للحياة" بمدينة بون الألمانية، بألا يجبروا الطفل على تعلم المشي؛ ومن ثمّ يُفضل الاستغناء تماماً عن استخدام مشّاية الأطفال معه في هذا الوقت أو أي من الوسائل الأخرى التي تُساعد الطفل على تعلم المشي.



وأرجعت الخبيرة الألمانية أهمية الالتزام بذلك بقولها :"تتسبب مثل هذه الأجهزة في فقدان الطفل للدافع على التحرك بنفسه. لذا فمن الأفضل أن يتعلم الأطفال المشي دون هذه الأجهزة"، علماً بأن موعد البدء في تعلم المشي يختلف من طفل إلى آخر.



وأشارت الخبيرة الألمانية إلى أن استخدام مثل هذه الأجهزة مع الطفل يُمكن أن ينطوي على مخاطر جسيمة؛ حيث يُمكن أن تتسبب في تعرض الطفل لحوادث ينجم عنها إصابته بجروح خطيرة؛ لأن الأطفال يسيرون بسرعة تصل إلى 10 كيلومتر/الساعة باستخدام مثل هذه الأجهزة، مما يؤدي غالباً إلى سقوطهم على السلالم أو تعثرهم في عتبات الأبواب.



فضلاً عن ذلك، فغالباً ما يغفل الآباء أنهم يُتيحون لأطفالهم - باستخدام هذه الأجهزة - إمكانية الوصول إلى الأشياء الموضوعة عالياً على المنضدة أو الأرفف، بذلك فهم يعرضون أطفالهم للخطر أيضاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأطفال ليسوا بحاجة إلى مشّاية لتعلم المشي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
توكيل ويرلبول صيانة ويرلبول وكيل ويرلبول Agent Whirlpool :: المنتديات العامة :: منتدى الأسرة والطفل-
انتقل الى: